الأهلي يصل كوت ديفوار لملاقاة أسيك فى ختام دور الثمانية الأفريقى

 وصلت بعثة النادي الأهلي منذ قليل كوت ديفوار لملاقاة أسيك بعد غد الأربعاء، فى ختام منافسات دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى ودّعها الأهلى.

وغادرت البعثة القاهرة فى الثالثة والنصف فجر اليوم، وقضت ساعتة “ترانزيت” فى العاصمة الغانية أكرا ثم اتجهت من أكرا إلى كوت ديفوار.

ويخوض الفريق أول مران فى كوت ديفوار عصر اليوم، استعداداً للمباراة التى ستقام فى الرابعة والنصف من عصر الأربعاء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …