الإصابة تبعد جاريث بيل 4 أشهر عن صفوف الريال

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية، اليوم الخميس، أن مدة غياب جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد ستطول عن الملاعب بعد الجراحة الناجحة التى خضع لها فى الكاحل إثر الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالى، الأسبوع الماضى، بدورى أبطال أوروبا.
وفقًا للصحيفة المدريدية فإن جاريث بيل لن يعود للمشاركة قبل شهر أبريل المقبل، ومن ثم فإن فترة غيابه قد تصل إلى 4 شهور على الرغم من أن المدة التى كانت محددة بالبداية لا تتجاوز 3 شهور
وفى حال ذلك، فإن جاريث بيل سيغيب عن 25 مباراة لريال مدريد بجميع المسابقات من بينها 14 مباراة بالدوري الإسباني “الليجا” بالإضافة إلى مسابقة كأس العالم للأندية المقرر لها خلال الفترة من 8-18 ديسمبر الحالى، كما يغيب عن منافسات دور الـ16 بدورى الأبطال.
يبدأ جاريث بيل فترة التعافى من الإصابة خلال الفترة القادمة بعد خضوعه لجراحة ناجحة فى لندن، حيث حصل اللاعب الويلزى على إذن من ناديه ريال مدريد للبقاء فى مسقط رأسه مدينة كارديف قبل العودة إلى مدريد للتأهيل
على جانب آخر، يخوض ريال مدريد، ظهر اليوم، أول مران استعدادًا لمواجهة الغريم التقليدى برشلونة المحدد لها، بعد غدٍ السبت، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 14 بالليجا.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …