الاتحاد والأهلي والهلال السعودي يشاركون في البطولة العربية للأندية

وقع الأحد، الاتحاد العربي لكرة القدم والاتحاد السعودي، اتفاقية لمشاركة أندية الاتحاد والأهلي والهلال، في البطولة العربية للأندية، والتي ستقام في شهر أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن تشارك كبرى الأندية العربية في هذه البطولة، خاصة بعد موافقة الأهلي والزمالك والإسماعيلي للمشاركة في البطولة، بالإضافة إلى أندية أخرى كبيرة سيتم الإعلان عنها خلال أيام.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …