وقع الأحد، الاتحاد العربي لكرة القدم والاتحاد السعودي، اتفاقية لمشاركة أندية الاتحاد والأهلي والهلال، في البطولة العربية للأندية، والتي ستقام في شهر أغسطس المقبل.
ومن المنتظر أن تشارك كبرى الأندية العربية في هذه البطولة، خاصة بعد موافقة الأهلي والزمالك والإسماعيلي للمشاركة في البطولة، بالإضافة إلى أندية أخرى كبيرة سيتم الإعلان عنها خلال أيام.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات