استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، بنيران أسلحتها الرشاشة قوارب الصيد في بحر منطقة السودانية، شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
ويتكرر استهداف الاحتلال غير المبرر، لقوارب الصيادين باستمرار تحت ذرائع أمنية واهية، الأمر الذي يربك عملية الإبحار والصيد على امتداد شاطئ البحر في قطاع غزة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات