الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة والقدس

اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم والليلة الماضية، عشرة مواطنين فلسطينيين إثر حملة اقتحامات لمنازلهم في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وذكر بيان صادر عن جيش الاحتلال، الأحد، أن قواته اعتقلت سبعة فلسطينيين من مدن الضفة ممّن يصفهم بـ “المطلوبين”، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وفي القدس المحتلة، اعتقل الاحتلال ثلاثة مقدسيين من بلدة العيسوية (شرق المدينة).

ورصدت “قدس برس” اقتحام جيش الاحتلال لمدن القدس وبيت لحم ونابلس وجنين والخليل، وتنفيذ قواته لحملة دهم واسعة طالت منازل ومحال تجارية.

واندلعت فجر اليوم، مواجهات بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال على “دوار الشهداء” بنابلس، وقرب مستشفى “ثابت ثابت” الحكومي بطولكرم، على خلفية عمليات الاقتحام الإسرائيلية.

 

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …