“الانضباط” السعودية تعاقب نجم الهلال ورئيس أهلي جدة

أصدرت لجنة الانضباط السعودية قرارًا مساء اليوم السبت، بمعاقبة البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الهلال.

وعاقبت لجنة الانضباط، إدواردو، بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف ريال، وذلك لتلفظه على حكم مباراة الباطن بألفاظ بذيئة وطرده.

وقررت اللجنة، تغريم أحمد المرزوقي، رئيس أهلي جدة، بـ10 آلاف ريال، بعد نزوله مضمار قبل نهاية مباراة الملكي، على الرغم من عدم وجود اسمه في لقاء الاتفاق.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …