الجبير يبحث مع بوش الابن ومسؤولين سابقين مجالات التعاون

زار وزير الخارجية السعودي، عادل بن أحمد الجبير، مدينة دالاس الأمريكية، حيث التقى الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الابن، كما التقى مجموعة من المسؤولين الأمريكيين السابقين، وذلك خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، فقد أقام مجموعة من كبار رجال الأعمال ورؤساء الشركات الأمريكية الكبرى مأدبة عشاء تكريما لوزير الخارجية السعودي.

وأوضحت الوكالة أنه جرى خلال اللقاءات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين على مر التاريخ، علاوة على بحث كافة مجالات التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين.

شاهد أيضاً

37% من الأمريكيين: المفاوضات تصب في صالح إيران

أظهر استطلاع للرأي أُجري في الولايات المتحدة أن 37 بالمئة من الأمريكيين يعتقدون أن “تفاهم …