الحبس 6 أشهر لشاب ”وقف عاريا” بشرفة شقته في نهار رمضان

قضت محكمة جنح حدائق القبة في القاهرة، الأربعاء، بحبس الشاب المتهم بالوقوف عاريا في “بلكونة” شقته في نهار رمضان، بالحبس 6 شهور عن تهمة الفعل الفاضح، وتغريمه 100 جنيه عن تهمة عدم حمل بطاقة شخصية.

كانت النيابة العامة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ارتكاب فعل فاضح بالطريق العام، ثم أحالته لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح.

كان قسم شرطة حدائق القبة، تلقى بلاغات من المارة وسكان العقارات، أفادوا فيه بتضررهم من ظهور شاب عاري تماما من ملابسه، واقفا داخل بلكونة شقته، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من قسم شرطة حدائق القبة من القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي قررت حبسه وإحالته للمحاكمة.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …