الحريري يهدد بالاستقالة مجدداً بسبب حزب الله

هدد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بالاستقالة مجدداً، إذا لم يقبل “حزب الله” البناني الموالي لإيران تغيير الوضع الحالي، ووقف تدخلاته الخارجية.

وأضاف “الحريري”، أمس الاثنين، أن على” حزب الله” المدعوم من إيران أن يتوقف عن التدخل خارجياً، وأن يقبل سياسة “الحياد” من أجل وضع نهاية للأزمة السياسية في بلاده.

وقال في مقابلة مع شبكة “سي نيوز” التلفزيونية الفرنسية ونقلها موقع “العربية”: “لا أريد حزباً سياسياً في حكومتي يتدخل في دول عربية ضد دول عربية أخرى”.

وتابع: “أنا في انتظار الحياد الذي اتفقنا عليه في الحكومة. لا يمكننا أن نقول شيئاً ونفعل شيئاً آخر”.

شاهد أيضاً

37% من الأمريكيين: المفاوضات تصب في صالح إيران

أظهر استطلاع للرأي أُجري في الولايات المتحدة أن 37 بالمئة من الأمريكيين يعتقدون أن “تفاهم …