قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة أمس الاثنين، تأجيل دعوى إعادة محاكمة اللواء فاروق لاشين، مدير أمن القليوبية الأسبق، و3 من كبار مساعديه بتهمة قتل المتظاهرين في ثورة يناير 2011 إلى جلسة 4 أكتوبر المقبل للنطق بالحكم.
وقضت محكمة النقض في وقت سابق بإلغاء الحكم الصادر من محكمة جنايات شبرا الخيمة ببراءة اللواء فاروق لاشين، مدير أمن القليوبية الأسبق، و3 من كبار مساعديه وقررت إعادة محاكمتهم أمام دائرة مغايرة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات