تصدر الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء حكمها في الدعوى المقامة من أحلام سعداوى وعزة عبد الحليم وحسن زيتون، التي تطالب فيها بالسماح بالزيارة أسبوعيا لسجن العقرب.
وقالت الدعوى رقم ٢٢٣٣٣ لسنة ٧١ قضائية، مختصمة كلا من رئاسة الانقلاب ووزارة الداخلية، بصفتيهما: إن الزيارات بسجن العقرب غير مسموح بها إلا كل شهر وذلك يتعارض مع القانون وطالبا أيضا بوقف تنفيذ “القرار السلبى الصادر بالامتناع عن عدم إغلاق سجن طرة شديد الحراسة 992 المسمى بالعقرب، وما يترتب على ذلك من آثار، أخصها توزيع المسجونين على السجون التي تقع بالقرب من محل إقامتهم، وتنفيذ الحكم بمسودته وبدون إعلان.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات