الدفاع الحسني يحقق الفوز على الجيش الملكي بالدوري المغربي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدفاع الحسني الجديدي، على نظيره الجيش الملكي، بهدفين لهدف واحد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري المغربي 2016/2017.
انتهى الشوط الأول بتقدم الدفاع بهدفين دون رد، عن طريق وليد أزارو خلال دقائق 19 و22.
وأحرز الجيش الملكي هدفه الوحيد عن طريق عبدالرحيم الشاكر في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.
بهذه النتيجة، أرتفع رصيد الدفاع إلى النقطة 52 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الجيش عن النقطة 40 في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …