اتفق الاتحاد المغربي لكرة القدم مع بادرو الزاكي المدير الفني السابق لمنتخب المغرب على فسخ تعاقده بالتراضي وحصوله على راتبه لثلاثة شهور.
وذكرت صحيفة “كورة بريس” المغربية أن الزاكي اتفق مع الاتحاد المغربي على تولي منصب المشرف العام على المنتخبات المغربية.
وتولى الزاكي تدريب أسود الأطلس قبل أن يتعاقد الاتحاد المغربي من التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد لتدريب المنتخب.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات