الزمالك يبدأ رحلة استعادة الدورى بمواجهة الإنتاج الحربى الليلة

يحل الزمالك بقيادة مديره الفنى الجديد المونتينيجرى نيبوشا، ضيفاً فى الثامنة والربع من مساء اليوم السبت، على الإنتاج الحربى، فى استاد السلام، وذلك فى إطار منافسات الأسبوع الأول ببطولة الدورى الممتاز، ويتطلع الفارس الأبيض لتحقيق انتصارات مع انطلاقة الدورى لاستعادة درع الدورى الغائب عن القلعة البيضاء منذ موسمين متتاليين.

ويدخل فريق الزمالك مواجهة الإنتاج الحربى، بدافع اقتناص أول ثلاث نقاط لعدة أسباب أبرزها بداية المسابقة بالصورة المأمولة وتوجيه رسالة للمنافسين بأن الفريق الأبيض سيكون منافسا قويا على استعادة الدرع المفقود بعد تحقيق اللقب فى موسم 2014/2015 ثم ضياعه مرتين متتاليتين لصالح الأهلي.

وحرص المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى الجديد للزمالك، على توجيه رسالة للاعبين قبل مباراة اليوم بأنه لن يقبل سوى بالأداء الرجولى فى الملعب، موضحا أنه لا يقبل سوى ببداية قوية فى مستهل مشوار البطولة.

على الجانب الآخر، يدخل الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار، المباراة لمباغتة الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية معتمداً على امتلاك عناصر جيدة تمتلك عنصر الانسجام بعد الحفاظ على بعض القدامى بالفريق.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …