الزمالك يحصل على استغناء إبراهيم حسن

حصل نادي الزمالك على الاستغناء الخاص بإبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي، بعد حسم جميع تفاصيل انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء.

يذكر أن الزمالك أرسل استغناء محمد الشامي ومحمد مجدي لاعبي الفريق الأبيض إلى الإسماعيلي بعد بيعهما للدراويش، على أن يحصل الإسماعيلي على مقابل مادي أيضا نظير انتقال إبراهيم حسن للزمالك.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …