الزمالك يعلن جاهزية حفني وجمال للوداد المغربي

أكد مصطفى المنيري طبيب نادي الزمالك أن الثنائي أيمن حفني وإسلام جمال جاهزان لمباراة الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاني أيمن حفني من كدمة في وجه القدم، وإسلام جمال من رشح في الركبة رغم الفوز برباعية نظيفة على الوداد في مباراة الذهاب بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …