يختتم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة فريق الإتحاد السكندرى، غدا الإثنين ضمن منافسات مؤجلات الأسبوع الـ24 لبطولة الدورى.
ومن المنتظر أن يعقد امحمد حلمى المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين لشرح لهم بعض التعليمات لتنفيذها في المباراة
وستكون المحاضرة بالفيديو لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس وبعدها يعلن ماكليش القائمة التي ستخوض اللقاء للدخول في معسكر مغلق فى مدينة الإسكندرية
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات