الزمالك ينتظم فى معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا للاتحاد بالدورى المصرى

يختتم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة فريق الإتحاد السكندرى، غدا الإثنين ضمن منافسات مؤجلات الأسبوع الـ24 لبطولة الدورى.
 
ومن المنتظر أن يعقد امحمد حلمى المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين لشرح لهم بعض التعليمات لتنفيذها في المباراة

وستكون المحاضرة بالفيديو لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس وبعدها يعلن ماكليش القائمة التي ستخوض اللقاء للدخول في معسكر مغلق فى مدينة الإسكندرية

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …