السجن المؤبد لأمين شرطة لقتله بائع بمدينة الرحاب

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد بحق أمين شرطة متهم بقتل بائع في منطقة الرحاب بشرق القاهرة.

وتعود أحداث القضية إلى أبريل الماضي، حين أطلق أمين شرطة النار من سلاحه الميري على بائع مشروبات وآخرين، ما أدى إلى مقتل البائع وإصابة اثنين من المارة، حسبما قال مركز الإعلام الأمني بداخلية الانقلاب.

وقال شهود -وقت الحادث- إن المشاجرة اندلعت بسبب خلاف على سعر كوب من الشاي.

ونسبت تحقيقات النيابة لأمين الشرطة تهمة “القتل العمد وترويع المواطنين”.

وتواجه داخلية الانقلاب انتقادات بسبب “تجاوزات” يقوم بها بعض أفراد الشرطة، والذين أحيل عدد منهم إلى المحاكمة الجنائية خلال الشهور الماضية وصدرت ضدهم أحكام بالسجن، (درجة اولى)، بسبب هذه التجاوزات.

شاهد أيضاً

معاريف: جنودنا في لبنان “بط في ميدان للرماية” يسهل اصطيادهم

قال الخبير والمراسل العسكري لصحيفة “معاريف” الإسرائيلية، آفي أشكنازي، إن “الوضع القائم في لبنان وقطاع …