قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد، على المعارض"على .ح" بالسجن 5 سنوات و"محمد.م" و"أحمد.أ" بالسجن سنة بعد اتهامهم باقتحام ديوان مبنى محافظة سوهاج .