السد القطري يهزم العربي بثلاثية بالدوري القطري

حقق فريق السد فوزًا على العربي، بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في ختام مباريات الأسبوع العشرين من دوري نجوم قطر، وانتهى الشوط الأول منها بتقدم السد 2 / 0.

سجل أهداف السد مصعب خضر، ومرتضي محمد وحسن الهيدوس في الدقائق 21 و30 و74 في حين سجل العربي الوحيد جواد نيكونام في الدقيقة 49 وبهذه النتيجة رفع السد رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع والعربي تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز السادس.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …