السعودية تخفض رواتب الوزراء وأعضاء مجلس الشورى

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أوامر ملكية بتخفيض رواتب الوزراء ومن هم في حكمهم بنسبة 20%، وتخفيض مكافأة عضو مجلس الشورى بنسبة 15 %.

ونشرت “وكالة الأنباء السعودية” (رسمية) مجموعة من الأوامر الملكية تقضي بتخفيض الإعانة السنوية التي تصرف لكل عضو من أعضاء مجلس الشورى لأغراض السكن والتأثيث بنسبة 15%، وتخفيض المبلغ المقطوع الذي يصرف لعضو مجلس الشورى بنسبة 15% والذي يشمل قيمة السيارة التي تؤمن للعضو وما تتطلبه من قيادة وصيانة ومحروقات خلال فترة العضوية المحددة بـ 4 سنوات.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …