السعودية تعترض صاروخا حوثيا تجاه جازان

تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي من اعتراض صاروخ بالستي أطلقته مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح تجاه مدينة جازان جنوب السعودية.

وقالت قناة الإخبارية السعودية، اليوم الأحد، إن قوات الدفاع الجوي دمرت الصاروخ البالستي في سماء المدينة دون حدوث أي أضرار.

وكانت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن قالت في بيان لها يوم الأربعاء الماضي نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت صاروخا أطلقته مليشيا الحوثي من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة خميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب السعودية.

وقال البيان إنه جرى اعتراض الصاروخ وتدميره من دون أي أضرار، كما بادرت قوات التحالف الجوية في الحال باستهداف موقع الإطلاق.

شاهد أيضاً

37% من الأمريكيين: المفاوضات تصب في صالح إيران

أظهر استطلاع للرأي أُجري في الولايات المتحدة أن 37 بالمئة من الأمريكيين يعتقدون أن “تفاهم …