السعودية توقف إمداد مصر بالنفط للشهر الثانى على التوالى

أفادت وكالة الأناضول، اليوم الأحد، في خبر عاجل لها، نقلًا عن وسائل إعلام مصرية، إن شركة أرامكو السعودية، أوقفت توريد النفط ومشتقاته إلى مصر للشهر الثاني على التوالي
. وقد أبلغت أرامكو السعودية، أكبر شركة نفط في العالم، الهيئة العامة للبترول المصرية، شفهيًا، في مطلع أكتوبر الماضي، بالتوقف عن إمدادها بالمواد البترولية.
يشار إلى أن هناك أزمة دبلوماسية بين النظام المصرى والسعودى بسبب الأزمة السورية وتأييد النظام المصرى للمجرم بشار الأسد ما دعا السعودية إلى التوقف عن إمداد مصر بالمشتقات النفطية الشهر الماضى مادفع أذرع الانقلاب الإعلامية إلى شن حملة قوية ضد السعودية.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …