الصفاقسي يصعد لربع نهائي الكونفدرالية بالفوز على النجم الساحلي

فاز الصفاقسي على النجم الساحلي 2-1، أمس الأحد، لحساب الجولة الخامسة لدور المجموعات، ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

واستعاد الصفاقسي صدارة المجموعة، بـ9 نقاط، ليضمن تأهله رسميا إلى ربع النهائي، بينما تجمد النجم الساحلي عند 7 نقاط، في المركز الثاني.

وافتتح الصفاقسي التهديف في الدقيقة 58، عن طريق فراس شواط، لكن النجم الساحلي رد سريعًا بهدف التعادل، بعد 4 دقائق، عبر صدام بن عزيزة، وحول نسيم هنيد ركلة الجزاء إلى هدف الفوز 2-1، لصالح الصفاقسي.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …