المريخ السوداني يتأهل لمجموعات أبطال إفريقيا

حقق فريق المريخ السوداني فوزاً كبيراً على نظيره ريفرز يونايتد النيجيري 4-0، بإياب الدور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، ليحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات.

سجل أهداف المريخ، المصري محمد عاشور الأدهم وبكري المدينة “هدفين”، محمد هاشم “التكت” ليمنحا الفريق التأهل بعدما خسر بثلاثية دون رد في مباراة الذهاب.

وبهذا الفوز الكبير الذي تحقق في مباراة الإياب، يصعد المريخ السوداني لدور المجموعات، بإجمالي 4-3 ذهاباً وإياباً، على خطى مباراة فريق برشلونة وباريس سان جيرمان الشهيرة.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …