المنتخب المغربي أول مودعي كأس أمم أفريقيا أمام منتخب بنين بركلات الترجيح

ودع المنتخب المغربي، امس ، بطولة كأس أمم أفريقيا بعد خسارته أمام منتخب بنين بركلات الترجيح، في المباراة التي جرت بملعب السلام بالقاهرة.

وفاز بنين بركلات الترجيح 4 مقابل 1، بعد أن انتهت المباراة بأشواطها الأصلية والإضافية بهدف لكل منهما.

وبهذا الفوز صعد منتخب بنين إلى دور ثمن النهائي، ليكون المنتخب المغربي أول المودعين للبطولة بعد أن كان الأقرب للتأهل.

وأهدر اللاعب المغربي حكيم زيّاش ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للشوط الأصلي الثاني، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي أهدر فيها “أسود الأطلس” ضربتين.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …