ودع المنتخب المغربي، امس ، بطولة كأس أمم أفريقيا بعد خسارته أمام منتخب بنين بركلات الترجيح، في المباراة التي جرت بملعب السلام بالقاهرة.
وفاز بنين بركلات الترجيح 4 مقابل 1، بعد أن انتهت المباراة بأشواطها الأصلية والإضافية بهدف لكل منهما.
هدف ⚽️ أديليهو يفاجئ #أُسُود_الأطلس بالأول في الدقيقة 53!
?? 1 – 0 ??#beINAFCON #AFCON2019 pic.twitter.com/la1WJvTz7z
— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) July 5, 2019
وبهذا الفوز صعد منتخب بنين إلى دور ثمن النهائي، ليكون المنتخب المغربي أول المودعين للبطولة بعد أن كان الأقرب للتأهل.
هدف ⚽️ يوسف النصيري ينقذ الموقف ويُدرك التعادل لـ #أُسُود_الأطلس!
?? 1 – 1 ??#beINAFCON #AFCON2019 pic.twitter.com/a9SOXG7Bn6
— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) July 5, 2019
وأهدر اللاعب المغربي حكيم زيّاش ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للشوط الأصلي الثاني، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي أهدر فيها “أسود الأطلس” ضربتين.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات