الهلال السوداني يتأهل للدور 32 من دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق “الهلال” السوداني لكرة القدم، إلى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله السلبي، مساء الأحد في الخرطوم، مع “رايون سبورت” الرواندي في إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل الهلال صاحب الهدف في مرمى الخصم في أرضه.

وبهذا التعادل يكون “الهلال” ممثل السودان الوحيد في دور 32 من دوري أبطال أفريقيا بعد توديع “المريخ” البطولة.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …