الوداد المغربى يبلغ الزمالك بوصوله ثانى أيام العيد

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إخطاراً من الوداد المغربى، بالتأكيد على وصول بعثة الفريق الضيف إلى القاهرة الثلاثاء المقبل “ثانى أيام العيد” قبل التوجه إلى مدينة الإسكندرية التى ستستضيف مباراة الزمالك والوداد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.
من المقرر أن يلتقى الزمالك مع الوداد فى الثامنة مساء يوم 16 من الشهر الجارى على ملعب برج العرب، حيث استقر الجهاز الفنى للوداد بقيادة جون توشاك على التواجد فى مصر قبل 3 أيام من المباراة للتأقلم على الجو وملعب المباراة.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …