تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إخطاراً من الوداد المغربى، بالتأكيد على وصول بعثة الفريق الضيف إلى القاهرة الثلاثاء المقبل “ثانى أيام العيد” قبل التوجه إلى مدينة الإسكندرية التى ستستضيف مباراة الزمالك والوداد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.
من المقرر أن يلتقى الزمالك مع الوداد فى الثامنة مساء يوم 16 من الشهر الجارى على ملعب برج العرب، حيث استقر الجهاز الفنى للوداد بقيادة جون توشاك على التواجد فى مصر قبل 3 أيام من المباراة للتأقلم على الجو وملعب المباراة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات