اليمن تطلب من التحالف العربي حماية مياهها من السفن الإيرانية

طلبت الحكومة اليمنية، اليوم الأربعاء، من “التحالف العربي”، الداعم لها، حماية مياهها الإقليمية من السفن الإيرانية.

وأقر مجلس الوزراء اليمني، في اجتماعه اليوم، توجيه رسالة إلى قوات “التحالف العربي”، بقيادة السعودية، بـ “منع دخول السفن، غير المصرح لها، أو الاقتراب من السواحل اليمنية، والعمل على تقديم شكوى للاختراقات الإيرانية لمجلس الأمن الدولي”.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، التابعة للحكومة، جدد مجلس الوزراء اتهامه إيران بـ”التدخل في الشؤون اليمنية، واختراق سفنها للمياه الإقليمية، وتهريب الأسلحة، عبر سفن الصيد التابعة للميليشيا الانقلابية (في إشارة لقوات الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح)، إضافة إلى قيامها بأعمال تجسسيه، وتهريب مقاتلين مرتزقة من بعض دول القرن الإفريقي”.

شاهد أيضاً

نتنياهو: لن نسمح بإعادة تسليح حماس ونسيطر على 70% من غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن بلاده ستكون أول دولة في العالم تحل مشكلة …