اليوم.. “الجنايات” تواصل محاكمة ورثة سكرتير مبارك بـ”الكسب غير المشروع”

تطلع الدائرة 22 بمحكمة جنايات شمال القاهرة اليوم الأحد برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، على تقرير اللجنة الثلاثية فى محاكمة ورثة جمال عبد العزيز رئيس طاقم سكرتارية الرئيس الأسبق، والمتهم بالكسب غير المشروع.

وقبلت محكمة النقض طعن النيابة العامة، وألغت قرار “لا وجه لإقامة الدعوى” فى الجناية رقم 15 كسب غير مشروع لسنة 2011، وقررت عرض الأوراق على رئيس محكمة استئناف القاهرة، لتحديد دائرة جنائية لنظر موضوع القضية. وهو ما حدث بالفعل حيث تتواصل المحاكمة.

شاهد أيضاً

الموازنة المصرية الجديدة: ايرادات 4 تريليونات جنيه مقابل مصروفات 5.1 تريليون

منح مجلس النواب موافقته النهائية على مشروع موازنة العام المالي 2026-2027 وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، …