اليوم.. الحكم فى دعوى شيخ الأزهر المطالبة بوقف برنامج إسلام بحيرى

تصدر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، اليوم الأحد برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، حكمها فى الدعوى المقامة من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وآخرين، وتطالب بوقف بث برنامج “مع إسلام”، الذى يقدمه المسيئ للإسلام على فضائية “القاهرة والناس”، ومنعه من الظهور بالفضائيات، وحظر نشر حلقات البرنامج.

وقال شيخ الأزهر، فى دعواه رقم 48059 لسنة 69 ق، إن “بحيرى” اعتاد التطاول والهجوم على الشريعة الإسلامية والتراث الإسلامى، وتوجيه النقد غير المستند على دليل صحيح، والذى يفتقد إلى آداب الحوار واحترام العلماء، مستغلاً حرية التعبير المكفولة دستوريا فى هدم تراث الأمة.

شاهد أيضاً

إيكونوميست: الحرب في لبنان قد تعيد تشكيل العلاقة بين إسرائيل وأمريكا

نشرت مجلة “إيكونوميست” تقريراً مطولاً رأت فيه أن استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في لبنان لا …