تنظر الدائرة الأولى جنايات شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، اليوم الأحد، محاكمة 2 من أمناء الشرطة بتهمة اغتصاب فتاة بمنطقة الساحل، داخل سيارة شرطة النجدة، القضية المعروفة إعلاميا بقضية “فتاة الساحل”. وكانت المحكمة قررت تأجيل المحاكمة، لحضور المجنى عليها.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات