انتشار سرقة المنازل والأعضاء البشرية بمصر

حذّر مراقبون ونشطاء من عمليات النصب التي انتشرت عقب الانقلاب العسكري، وينتهجها بعض الخارجين عن القانون، لسرقة المنازل والأعضاء البشرية.

وقال أحد النشطاء: “خلوا بالكم فى ناس بتتكلم على التليفون الأرضي ويقولوا انتم دفعتم الفاتورة أول ناس وعشان كده كسبتم جائزة وتعالوا عشان تستلموا الهدية، وقد اتصلنا بالشركة المصرية وأكدوا أنهم لا علاقة لهم بهذه الجوائز”.

كما حذر احد المراقبين من :”أشخاص ينتحلون صفة الأطباء ويذهبون إلى المنازل بحجة قياس السكر، ومن ثم يقوموا بتخدير من فى المنزل وسرقة محتويات المسكن”.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …