انتشل رجال الإطفاء في إيطاليا، اليوم السبت، جثث ثماني ضحايا من تحت أنقاض مبنىً مؤلف من خمسة طوابق انهار في مدينة نابولي الإيطالية.
وانتهت أعمال الحفر بين الأنقاض بحثًا عن ضحايا عالقين، اليوم، بعد أكثر من 24 ساعة من انهيار المبنى السكني بشكل مفاجئ.
وشارك في عمليات الحفر والبحث عن الضحايا نحو 80 من رجال إطفاء طوال ليلة الجمعة.
ذكرت قناة “سكاي تي جي24” الإيطالية، نقلًا عن فرق الإطفاء أن ستة أو سبعة أشخاص يعتقد أنهم علقوا تحت الأنقاض، بعد انهيار المبنى في بلدة “توري أنوزياتا” التابعة لنابولي (جنوب).
ولم يتضح بعد سبب انهيار المبنى، إلا أن وكالة الأنباء آنسا الإيطالية نقلت عن شهود عيان قولهم إن عربة قطار كانت قد مرّت على سكة قريبة جدًا من المبنى قبل انهياره.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات