انسحاب وفد الحكومة اليمنية من محادثات الكويت

انسحب وفد الحكومة اليمنية من جلسة محادثات، اليوم الثلاثاء، في الكويت بعد تراجع وفد المتمردين عن الإقرار بالمرجعيات وعلى رأسها القرار الدولي 2216.

وقال نائب رئيس الوفد الحكومي اليمني عبد العزيز جباري: “عدم اعتراف المتمردين بالمرجعيات قد يؤدي للانسحاب الكامل من محادثات الكويت”، بحسب سكاي نيوز عربية.

وأضاف جباري، في تصريحات صحفية: أبلغنا المبعوث الدولي ضرورة التزام المتمردين بالمرجعيات وفي مقدمتها تنفيذ القرار 2216″، وتابع: “سنبقى في الكويت حتى إعادة الأمور إلى نصابها والطرف الآخر يتحمل مسؤولية أي فشل للمحادثات”.

شاهد أيضاً

الموازنة المصرية الجديدة: ايرادات 4 تريليونات جنيه مقابل مصروفات 5.1 تريليون

منح مجلس النواب موافقته النهائية على مشروع موازنة العام المالي 2026-2027 وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، …