بالفيديو : مدرسة تجبر طلابها على تحطيم هواتفهم!!

في اليوم الأول من عودتهم إلى المدرسة ، لم يتوق ع طلاب مدرسة في مقاطعة هنان الصينية إبادة هواتفهم الذكية.

سجل المعلمون لقطات للحظة تحطيم العديد من الهواتف بمطرقة وإسقاطهم في دلو به ماء للتأكد من تدميرها.

وقال مسئول المدرسة إن المدرسة لن تتسامح مع أي طالب يستخدم الهاتف، ويجب عليهم تسليم أجهزتهم إلى المدرسين قبل دخول الصفوف، وسيتم مصادرتها إذا خالفوا القواعد.

وأكد المسئول أن الآباء يوافقون على السياسة الصارمة من أجل مصلحة الطلاب.

 

شاهد أيضاً

معهد أمريكي يدعو لحظر الجزيرة بعد كشفها المخططات الصهيونية

تصدرت قناة الجزيرة مجددًا واجهة الجدل، ليس في سياق تغطية الصراع الدائرة في المنطقة، فحسب، …