بعد إرهاب أبو تريكة.. جمال حشمت: ” كلنا إرهابيون”

شن الدكتور جمال حشمت، رئيس البرلمان المصري المشكل بالخارج، هجوما على “السيسي”، واعتبره يريد تشويه الشرفاء بعدما تأكدت خيانته بالحكم القضائي الذي رفض بيع أراضي الوطن.

وقال حشمت في تصريح له: “كلنا إرهابيون طالما أن التهمة من خاين عميل وأجهزته المفضوحة عالميا والفكرة في ذلك أن خيانته أكدها القضاء فأراد أن يشوه الشرفاء معه أيضا بحكم قضائي”!.

وبالأمس أدرجت المحكمة الجنائية نجم كرة القدم المصرية السابق محمد أبو تريكة على قوائم المنظمات والشخصيات “الارهابية”.

شاهد أيضاً

إيكونوميست: الحرب في لبنان قد تعيد تشكيل العلاقة بين إسرائيل وأمريكا

نشرت مجلة “إيكونوميست” تقريراً مطولاً رأت فيه أن استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في لبنان لا …