بعد تأكيد حماس قتل 12 .. جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين فقط

أعلن جيش الاحتلال، اليوم الأحد، مقتل جنديين في معارك جنوب قطاع غزة كما أقر بإصابة 3 آخرين بينهم ضابط في معارك السبت جنوبي القطاع أيضاً.

وبذلك ترتفع حصيلة القتلى بين الجنود الإسرائيليين منذ بدء الهجوم البري في قطاع غزة، في أواخر أكتوبر الماضي إلى 277 قتيلا، بحسب موقع آي24. نيوز

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أعلنت أمس السبت، الإجهاز على 15 جنديا إسرائيليا شرق رفح جنوب غزة.

وقالت القسام، في منشور أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا) على منصة “إكس اليوم: تمكن مجاهدونا من الإجهاز على 15 جنديا صهيونيا بعد اقتحام مجموعة قسامية لمنزل تحصن فيه عدد كبير من الجنود واشتبكوا معهم من مسافة الصفر وبعدها فجر مجاهدونا عبوة مضادة للأفراد في منطقة حي التنور شرق مدينة رفح جنوب القطاع

وأشارت إلى استهداف دبابة صهيونية من نوع ميركفاه 4 بقذيفة الياسين 105 في نفس المنطقة.

شاهد أيضاً

نتنياهو: لن نسمح بإعادة تسليح حماس ونسيطر على 70% من غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن بلاده ستكون أول دولة في العالم تحل مشكلة …