بغداد بونجاح يقود السد للفوز على الأهلي بالدورى القطري

فاز السد على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، في الجولة الثانية من الدوري القطري.

أحرز أهداف السد كلًا من حسن الهيدوس في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، وبغداد بونجاح في الدقيقة 66، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد ندومبي موبيلي في الدقيقة 77.

بهذا الفوز يحتل السد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما ظل الأهلي في المركز السادس برصيد نقطة وحيدة.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …