“بي بي سي”: نعم هناك أزمة في دفع مستحقات ضيوف برامجنا

اعترفت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بوجود خلل لديها في آلية دفع المستحقات للضيوف المشاركين في برامجها، ما أدى إلى تأخير مستحقات بعض الضيوف.

وقدمت “بي بي سي” اعتذارا عن التأخير لكل الأشخاص الذين تأخر وصول مستحقاتهم، مؤكدة أنها تعمل على حل هذه القضية بأسرع وقت ممكن.

ونشرت الهيئة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، تتضمن عنوانا بريديا مخصصا لاستقبال شكاوى الضيوف الذين لم تصلهم مستحقاتهم أو الذين لم تتواصل معهم “بي بي سي” حتى الآن.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” -القناة العربية- قد تعرضت لموقف محرج ومفاجئ، خلال بثها المباشر، إثر مطالبة المحلل السياسي المصري مهدي عفيفي بمستحقاته المالية من القناة، والتي لم يحصل عليها منذ سنتين.

 وبحسب التسجيل الذي حصلت “عربي21” على نسخة منه، فإنه خلال بث مباشر عبر قناة “بي بي سي عربي”، سألت المذيعة ضيفها عفيفي من واشنطن، عن رأيه في تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن حول الأزمة الأوكرانية، ليكون جوابه متعلقا بعدم دفع القناة على مدى عامين أي مستحقات للمحللين الذين يشاركون في برامجها.

وأبرز المحلل المصري على الشاشة ورقة تظهر مطالبته لرئيس الأخبار في “بي بي سي”، ولمسؤول الأخبار بالقسم العربي، بمستحقاته التي لم يتم صرفها طوال عامين.

شاهد أيضاً

معهد “دفتر أحوال”: 462 جريمة بدعوى “الدفاع عن الشرف” بمصر خلال 7 سنوات

رصد معهد دفتر أحوال 462 جريمة في 23 محافظة مصرية بدعوى “الدفاع عن الشرف”، خلال …