تأجيل إعادة محاكمة اثنين من رافضي الانقلاب في مزاعم خلية المفرقعات لـ16 أغسطس

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة اثنين من رافضي الانقلاب في “خلية المفرقعات” إلى جلسة 16 أغسطس لحضور المحامي الأصيل عن المتهم محمد أنور توفيق.

وأمرت المحكمة بحضور كل من عمرو عيد عبد العزيز، وخالد محمد، الضابطين بالأمن الوطني، لسماع شهادتهما، إضافة إلى سماع شهادة المحكوم عليهما محمد سيد ومحمد عبد العزيز، مع استمرار حبس المتهمين.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية بزعم بتولى قيادة مجموعة نوعية تصنع المواد المتفجرة والشروع في القتل وإنشاء وتولي جماعة أسست على خلاف أحكام القانون وحيازة السلاح والذخيرة خلال الفترة من 14 أغسطس 2013 حتى 30 يونيو 2015 بدائرة قسم حلوان.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …