تأجيل مبارتي الوداد المغربي في الدوري والكأس

أبلغ اتحاد الكرة المغربي، نادي الوداد البيضاوي تأجيل مباراة الجولة الأولى بالدوري المغربي ومباراة ثمن النهائي من منافسة كأس العرش.

ويواجه الوداد البيضاوى نادي أوليمبك خريبكة، ضمن منافسات الدوري المغربي ونادي المغرب الفاسي، ضمن منافسات كأس المغرب.

ويأتي هذا التأجيل، نظرًا لاستدعاء مزيد من لاعبي الوداد الرياضي للمنتخبات الوطنية.

وينتظر النادي المغربي مواجهة صعبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …