أبلغ اتحاد الكرة المغربي، نادي الوداد البيضاوي تأجيل مباراة الجولة الأولى بالدوري المغربي ومباراة ثمن النهائي من منافسة كأس العرش.
ويواجه الوداد البيضاوى نادي أوليمبك خريبكة، ضمن منافسات الدوري المغربي ونادي المغرب الفاسي، ضمن منافسات كأس المغرب.
ويأتي هذا التأجيل، نظرًا لاستدعاء مزيد من لاعبي الوداد الرياضي للمنتخبات الوطنية.
وينتظر النادي المغربي مواجهة صعبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات