تأجيل محاكمة الدكتور «بديع» بـ«أحداث العدوة» إلى ١١ أغسطس

 

قررت محكمة جنايات المنيا، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة،اليوم الخميس، اليوم الخميس، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع، و682 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا باسم “أحداث العدوة”، لجلسة ١١ أغسطس المقبل لمناقشة الشهود.

وقررت المحكمة، إخلاء سبيل خمسة متهمين محبوسين على ذمة القضية، وصرف المتهم الحدث أحمد خلف راضي، من سرايا المحكمة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …