أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة محاكمة المتهمين، عمار جابر محمود ، وعامر عشري عبد العظيم، لقيامهما بمحاولة اقتحام قسم أكتوبر، في القضية رقم 8449 لسنة 2015 أكتوبر، لجلسة 15 أغسطس لسماع شهادة الشاهد الثالث والخامس ومرافعة النيابة.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، الشهير بقاضي الإعدامات، وعضوية المستشارين ياسر ياسين، وعبد الرحمن صفوت الشربيني، وبسكرتارية أحمد صبحي عباس.
كانت النيابة العامة، قد أحالت عمار جابر محمود، وعامر عشري عبد العظيم، إلي محكمة الجنايات، بزعم محاولة اقتحام قسم شرطة أول أكتوبر في القضية رقم 8449 لسنة 2015 أكتوبر.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات