قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان و 738 اخرين، بقضية “فض اعتصام رابعة العدوية”، لجلسة 7 فبراير المقبل لاستكمال فض الأحراز.
كما قررت المحكمة إخلاء سبيل معتقل في القضية مصاب بتليف كبدي. وكانت المحكمة قررت -في ديسمبر الماضي- الإفراج الصحي عن 10 متهمين في القضية.
وتضم قائمة المتهمين في القضية عددا من كبار قيادات الجماعة من بينهم، عصام العريان، ومحمد البلتاجي، وباسم عودة، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازي، وأسامة ياسين، ووجدي غنيم، وعاصم عبد الماجد، وعصام سلطان، وطارق الزمر وآخرين.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات