أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، إعادة محاكمة رجل الأعمال و احد أبرز قيادات الحزب الوطني المنحل أحمد عز، وعمرو عسل، رئيس هيئة التنمية الصناعية السابق، بتهمة إهدار المال العام بما بلغت قيمته 660 مليون جنيه وتسهيل الاستيلاء عليه المعروفة إعلاميًا باسم “تراخيص الحديد” إلى جلسة الغد الخميس، لإصدار القرار.
وطالب فتحي سرور عضو مجلس الشعب الأسبق ومحامي أحمد عز ، ومحامي عمرو عسل بتأجيل المحاكمة للتصالح مثلما حدث مع رشيد محمد رشيد.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات