تركيا تخسر أمام ألبانيا فى مباراة ودية دولية

تغلب منتخب ألبانيا على مضيفه منتخب تركيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما أمس على ملعب أنطاليا آرينا.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 41 كانت من نصيب ليديان ميموشاي لاعب وسط منتخب ألبانيا.

سجل أهداف منتخب ألبانيا في هذه المباراة اللاعب أرماندو ساديكو “هدفين” في الدقيقتين 24 – 39 وهدف في الدقيقة 55 للاعب إيروس غريزدا، فيما سجل الثنائي سينجيز أوندير وإمري أكبابا هدفي منتخب تركيا في الدقيقتين 47 – 60 على الترتيب.

جدير بالذكر أن منتخب تركيا كان قد خسر خارج ملعبه بنتيجة (2\0) أمام منتخب رومانيا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي.

 

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …