اختتم التحالف الوطني لدعم الشرعية بدمياط فعاليات الأسبوع الثوري «يسقط القاتل والغلاء» بمسيرة ليلية انطلقت من قرية البصارطة، أحيوا خلالها الذكرى الخامسة لتنحي المخلوع مبارك.
وجابت المسيرة معظم شوارع القرية، وشهدت مشاركة فاعلة من حركتي «شباب ضد الانقلاب» و«نساء ضد الانقلاب» بدمياط.
وندد المشاركون بالممارسات القمعية لسلطات الانقلاب، وأكدوا على ضرورة استكمال الحراك الثوري لإسقاط الانقلاب العسكري ومحاكمة قادته والإفراج عن المعتقلين.
كما أشعل الشباب المشاركون الفعالية بالهتافات الثورية، التي ألهبت حماس المشاركين، مرددين هتافات تندد بمن سموه «الطاغية الأكبر» السيسي، وبتردي الحالة الاقتصادية والغلاء، كما حرصوا على ترديد هتافات ميدان التحرير.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات