ثوار البصارطة بدمياط يحيون ذكرى تنحي «المخلوع» بمسيرة حاشدة

اختتم التحالف الوطني لدعم الشرعية بدمياط فعاليات الأسبوع الثوري «يسقط القاتل والغلاء» بمسيرة ليلية انطلقت من قرية البصارطة، أحيوا خلالها الذكرى الخامسة لتنحي المخلوع مبارك.

وجابت المسيرة معظم شوارع القرية، وشهدت مشاركة فاعلة من حركتي «شباب ضد الانقلاب» و«نساء ضد الانقلاب» بدمياط.

وندد المشاركون بالممارسات القمعية لسلطات الانقلاب، وأكدوا على ضرورة استكمال الحراك الثوري لإسقاط الانقلاب العسكري ومحاكمة قادته والإفراج عن المعتقلين.

كما أشعل الشباب المشاركون الفعالية بالهتافات الثورية، التي ألهبت حماس المشاركين، مرددين هتافات تندد بمن سموه «الطاغية الأكبر» السيسي، وبتردي الحالة الاقتصادية والغلاء، كما حرصوا على ترديد هتافات ميدان التحرير.

 

شاهد أيضاً

1,024 شهيداً بغزة منذ بدء وقف اطلاق النار و70 آخرين بالضفة خلال 6 أشهر

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الإثنين، وصول ثلاثة شهداء و11 إصابة إلى مستشفيات القطاع …