جاويش أوغلو يجري لقاءات مع مسؤولين دوليين في أنطاليا

أجرى وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، لقاءات منفصلة مع كل من رئيس مجلس تنسيق الدول الناطقة بالتركية “راميل حسنوف”، و مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ” أورسولا مولر”،

والأمين العام لمنتدى تنمية جزر الباسيفيك، ” فرانسوا مارتل” في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا.

وأفادت الأناضول، اليوم الاثنين، أن لقاءات جاويش أوغلو جاءت عقب افتتاح “المعرض الدولي التاسع للتنمية الجنوبي – الجنوبي” في ولاية أنطاليا التركية، اليوم الاثنين، التي تستضيفها تركيا بالتنسيق مع الأمم المتحدة.

وأضافت أن لقاءات الوزير التركي مع المسؤولين المذكورين، جرت بعيداً عن عدسات وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

نتنياهو: لن نسمح بإعادة تسليح حماس ونسيطر على 70% من غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن بلاده ستكون أول دولة في العالم تحل مشكلة …