علّق الإعلامي، جمال ريان، على فيلم “العساكر”، الذي عرضته قناة “الجزيرة، مساء أمس، ودار حول التجنيد الإجباري في مصر.
وكتب “ريان”: “بعد مشاهدة فيلم العساكر، عرفت لماذا ضاعت فلسطين ولماذا هزم الجيش المصري في معظم الحروب التي خاضها، ولماذا يتحكم العسكر بمصر شعبا وأرضا”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات